أجندة الفعاليات الثقافية والفنية في عمان 11-17 تشرين الثاني/نوفمبر

الأحد 11 تشرين الثاني 2012

الأحد 11 تشرين الثاني/نوفمبر 2012

اليوم الأخير للمعرض الفني وقاحة في الهيئة الملكية للأفلام، الساعة 7 مساءً.

 ضمن نشاط كتاب الأسبوع مناقشة كتاب “خبز وخوف” للكاتب فيصل الشبول، في دائرة المكتبة الوطنية (مقابل وزارة الداخلية)، الساعة ٦ مساءً.

الاثنين 12 تشرين الثاني/ نوفمبر 2012

اجتماع لتعريف المصورين بمهرجان الصورة الثالث في المعهد الفرنسي/ جبل اللويبدة، الساعة 6 مساءً.

ندوة أدبية بعنوان: الأدب والمرأة في العالم الإسباني-اللاتيني وفي العالم العربي في معهد ثربانتس (الدوار الثالث)، الساعة 6:30 مساءً.

عرض للفيلم الأردني (Innovation. Design. Fabrication) في مركز جامعة كولومبيا الشرق أوسطي للأبحاث، الساعة 7 مساءً.

عرض الأفلام القصيرة التالية: الولد في المنفى، مجيء كاهن، تصدع داخلي ، المقهى الكبير، المد، حلاوة الروح،  ميلاد موسيقى الروح، الصيد، مع فيديل مهما حدث. ضمن مهرجان الاسماعيلية الثالث للأفلام القصيرة والتسجيلية في الهيئة الملكية للأفلام، الساعة 7 مساءً

الثلاثاء 13 تشرين الثاني/ نوفمبر 2012

عرض الأفلام القصيرة التالية: نمرة (6)، البطيخة، خلف النافذة، أدفيج، إلى الأمام، جوبل، الحاضنة. ضمن مهرجان الاسماعيلية الثالث للأفلام القصيرة والتسجيلية في الهيئة الملكية للأفلام، الساعة 7 مساءً.

الأربعاء 14 تشرين الثاني / نوفمبر 2012

ضمن مشروع الديمقراطية والعدالة الاجتماعية في الأردن تقيم مؤسسة مناظرة حول السياسات الاقتصادية في الأردن بين د. خالد كلالدة ود. خالد الوزني، في مسرح البلد، الساعة 6 مساءً.

افتتاح مهرجان المسرح الأردني التاسع عشر للمحترفين في المركز الثقافي الملكي، الساعة 7 مساءً، يستمر المهرجان إلى الواحد والعشرين من الشهر الحالي.

افتتاح أردن مبدع (مساحة لأفكار ذات رؤية) بعرض تؤديه فرقة زخارف حركية بعنوان (لقد كان شتاءً طويلا) في راس العين / الهنجر، الساعة 7 مساءً.

عرض الأفلام القصيرة التالية: الطياب، أربعة جدران، الأرض. ضمن مهرجان الاسماعيلية الثالث للأفلام القصيرة والتسجيلية في الهيئة الملكية للأفلام، الساعة 7 مساءً.

الخميس 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2012

ملتقى الريادة الاجتماعية الرابع في جامعة الأمير سمية/ مدرج الصداقة، الساعة 5:30 مساءً.

يوقع الشاعر مهند السبتي مجموعته الشعرية ” أيّنا الدخيل أيّها الضوء” في رابطة الكتاب الأردنيين، جبل اللويبدة. الساعة 6 مساءً.

عرض للفيلمين سكون وكوكب القواقع ضمن مهرجان الاسماعيلية الثالث للأفلام القصيرة والتسجيلية في الهيئة الملكية للأفلام، الساعة 7 مساءً.

جلسة نقاش تقدم دراسة مسحية حول الصناعات الإبداعية في الأردن يقدمهما الأستاذ يوسف منصور ضمن مهرجان أردن مبدع ( مساحة لأفكار ذات رؤية) في هنجر راس العين، الساعة 7 مساءً.

ضمن فعاليات مهرجان أردن مبدع( مساحة لأفكار ذات رؤية) تيسر داليا الكوري عرضاً مستمرا لمجموعة من الأفلام القصيرة المبتكرة بصرياً في هنجر راس العين، الساعة 12 ظهراً.

الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2012

ضمن فعاليات مهرجان أردن مبدع (مساحة لأفكار ذات رؤية) تيسر داليا الكوري عرضاً مستمرا لمجموعة من أفلام عن أشخاص مبدعين من الأردن والعالم في هنجر راس العين، الساعة 12 ظهراً.

جلسة نقاش حول المدينة التفاعلية يديرها وييسرها رامي الضاهر، ضمن فعاليات مهرجان أردن مبدع ( مساحة لأفكار ذات رؤية) في هنجر راس العين، الساعة 7 مساءً.

السبت 17 تشرين الثاني/ نوفمبر 2012

جولة ابداعية: بالتعاون مع همزة وصل، يقوم الرياديون المبدعون والفنانون بفتح ستوديوهاتهم ومكاتبهم للعامة للاحتفال بالممارسات الابداعية في عمان، المواقع: جبل عمان، جبل الويبده، جبل القلعة، 10 صباحاً – 7 مساءً

جلسة نقاش حول تحديات التوظيف في قطاع الصناعات الإبداعية بتيسير من “حبر”، ضمن فعاليات مهرجان أردن مبدع (مساحة لأفكار ذات رؤية) في هنجر راس العين، الساعة ٦ مساءً.

عرض من الصوت والصورة يقدمه أحمد الصباغ وطارق أبو رحمة في ختام فعاليات مهرجان أردن مبدع ( مساحة لأفكار ذات رؤية) في هنجر راس العين، الساعة 8 مساءً.

جمعة ريادية- مركز ريادة الاعمال يطلق العنان لطاقاتك الإبداعية، في مركز تطوير الأعمال، الساعة 4 مساءً.

 لتصلك أبرز المقالات والتقارير اشترك/ي بنشرة حبر البريدية

Our Newsletter القائمة البريدية